أغلق
أغلق

المركز الإعلامي

توزيع تقدم بعداً لوجستيا جديداً في معرض الشارقة الدولي للكتاب 2021

15 Nov, 2021

مع إنطلاق "معرض الشارقة الدولي للكتاب" بدورته ال 40 تحت شعار "هنا.. لك كتاب"، بمركز إكسبو الشارقة، يأتي دور "توزيع للتوزيع والخدمات اللوجستية" البارز في المعرض حيث حرصت "توزيع" على تقديم خدماتها اللوجستية المتكاملة بشكل يلبي متطلبات الزوار، حيث وفرت "توزيع" كشك خدمة توصيل الكتب حيث يتمكن الزائر من توصيلها إلى جميع أنحاء الدولة حسب طلبه.

 

فضلا عن مشاركة توزيع بطرح أحدث وأبرز إصدارات مكتبتها الإلكترونية في المعرض ومنح خصم على كافة إصدارات المكتبة الإلكترونية مع إمكانية الشراء إما من

المعرض أو إلكترونيا من خلال الموقع الإلكتروني أو تطبيق توزيع .

 

هذا وقت شاركت "توزيع" في حضور توقيع مجموعة من إصدارات مكتبتها الإلكترونية على سبيل المثال : كتاب / التفكير التقني للكاتب أحمد الزرعوني وإصدارات الكاتب / عادل عبد الله حميد وكتاب / في ديسمبر تتفتح الزهور للكاتبة / نجلاء أحمد السويدي و كتاب / رسائل الحب والألم والفراق للكاتبة / عبلة النويس .

 

وكما يتميز معرض الشارقة للكتاب دائما بأنه ليس فقط معرضا لاقتناء الكتب وحضور الجلسات الحوارية، وإنما مشروعاً ثقافياً متكاملاً يخدم صناعة النشر ويفتح أبواب التواصل بين المبدعين ودور النشر، لذا حرصت "توزيع" على تقديم حلولاً متعددة ومميزة في مجال صناعة النشر حيث تقوم بتصميم وطباعة وتوزيع وتسويق المطبوعات بمختلف أنواعها لكافة المبدعين وبالأخص الإماراتيين كمبادرة لدعمهم وتوصيل إصداراتهم لجميع القراء .

توزيع تقدم بعداً لوجستيا جديداً في معرض الشارقة الدولي للكتاب 2021